صيغ الدعاوى جميع صيغ الدعاوى والأوراق القضائية المتنوعة، في تعدد يمكن استعراضه موضوعيًا
صيغ الدعاوى استعرض أكبر موسوعة لصيغ العقود المتنوعة والمصنفة موضوعيًا

Maamoon Alkhouli&Associates
office@alkhouli.ae

Pyramid Centre Office 110 PO Box 62232 Dubai UAE
www.alkhouli.ae
3369696 4 971+
3368833 4 971+


عندما تحتاج إلى المشورة القانونية أو التمثيل القانوني فإنك تحتاج إلى الخولي ومشاركوه. ذلك أن خبرتنا ومعرفتنا متنوعة وواسعة لتناسب احتياجاتك. لذا أياً كانت المسألة القانونية التي تسعى للمشورة أو التمثيل بشأنها فإن لدينا من يستطيع مساعدتك.

 

Whenever you need legal advice or representation, you need Al Khouli & Associates. That’s because our experience and expertise are tailored to meet your needs. So, whatever legal matter you are seeking advice or representation on, we have someone on hand who can help.

 

فإذا كنت تحتاج للمشورة في قانون الأعمال والشركات أو في القانون البحري أو تكنولوجيا المعلومات ستجد لدينا صاحب الخبرة المتخصص في المجال الذي تطلبه.

Whether you’re looking for advice on Business and Corporate Law or Maritime and IT Law, we have an expert who specializes in your particular area.

علاوة على ذلك فإننا نتمتع بتاريخ يعود إلى العام 1983 مما يمنحنا خبرة واسعة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط ككل. نحن كذلك مرخصون بالممارسة أمام محاكم دبي وكافة المحاكم الاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة. لذلك فإننا نستطيع أن نقدم لزبائننا مجالاً واسعاً من الخدمات يفوق ما قد توفره أي شركة محاماة أخرى في الدولة.

Further to that, we have a pedigree that stretches back to 1983 giving us extensive experience in the UAE and the Middle East region as a whole. What’s more, we are licensed to practice in both the Dubai Courts and all UAE Federal Courts. Consequently, this means that we can offer our clients a much greater range of service than any other law firms in the UAE.

إذاً، عندما تحتاج إلى المشورة أو التمثيل القانوني فإنك بحاجة إلى العقول القانونية المتقدة ذات الخبرة الطويلة التي تعود بتاريخها إلى العام 1982.

So, when you need advice or representation, you need our hard hitting legal minds with international experience since 1982.

عقول قانونية متقدة بخبرة عالمية منذ عام 1982

hard hitting legal minds with global intelligence since 1982

مرخصون أمام محاكم دبي وكافة المحاكم الاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة

Licensed before Dubai Courts and all UAE Federal Courts