صيغ الدعاوى جميع صيغ الدعاوى والأوراق القضائية المتنوعة، في تعدد يمكن استعراضه موضوعيًا
صيغ الدعاوى استعرض أكبر موسوعة لصيغ العقود المتنوعة والمصنفة موضوعيًا

  أستعراض تاريخيًا   22/10/2018 شرطة دبي تدرّب 40 خبيراً لاعتماد مختبراتها الجنائية

جريدة البيان  13 صفر 1440هـ - 22 أكتوبر 2018م

شرطة دبي تدرّب 40 خبيراً لاعتماد مختبراتها الجنائية

شهد اللواء الدكتور أحمد عيد المنصوري، مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي، ونائبه العميد خبير أحمد مطر المهيري، ختام دورة تدريبية لعدد 40 خبيراً وفاحصاً ومدققاً حول الاعتماد الدولي للمختبرات الجنائية، وفقاً لمعايير مواصفة الآيزو 17025 ومعايير ILAC G19 الخاصة بالمختبرات الجنائية.
حضر الختام كل من أمينة أحمد محمد المدير التنفيذي لمركز الإمارات العالمي للاعتماد «EIAC»، المركز الإماراتي الأول إقليمياً في الحصول على الاعتراف الدولي من منظمات الاعتماد العالمية، وعلى رأسها المنظمة الدولية لاعتماد المختبرات ILAC، والتي تواجد رئيسها السابق بيتر أنجر على رأس هذا البرنامج التدريبي، إلى جانب لوسي دافيز المستشارة الجنائية في علوم الحمض النووي، والدكتور قاسم الشامسي، نائب رئيس قسم اعتماد المختبرات في مركز الإمارات العالمي للاعتماد EIAC، وعدد من الضباط والخبراء الجنائيين والمشاركين في الدورة المختصة.
وقال المنصوري، إن الدورة تأتي في إطار جهود مختبرات شرطة دبي لمضاهاة المختبرات الجنائية العالمية. وفي نهاية الدورة، سلّم المنصوري، يرافقه الدكتور قاسم الشامسي، الشهادات إلى المشاركين في الدورة، متمنياً للجميع التوفيق في حياتهم وعملهم.


القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (3) لسنة 1983م في شأن السلطة القضائية الاتحادية 
 
القانون وفقًا لأخر تعديل قانون اتحادي رقم (12) لسنة 1976 في شأن قوة الشرطة والأمن
«شرطة دبي» تطلق حافلة توعوية متنقلة طوال العام