صيغ الدعاوى جميع صيغ الدعاوى والأوراق القضائية المتنوعة، في تعدد يمكن استعراضه موضوعيًا
صيغ الدعاوى استعرض أكبر موسوعة لصيغ العقود المتنوعة والمصنفة موضوعيًا

  أستعراض تاريخيًا   08/11/2018 «الشارقة للصحافة» يعزز قدرات الإعلاميين في إدارة غرف الأخبار

جريدة دار الخليج  30 صفر 1440هـ - 08 نوفمبر 2018م

«الشارقة للصحافة» يعزز قدرات الإعلاميين في إدارة غرف الأخبار

اختتم نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة اليوم الأربعاء ورشة «إدارة غرف الأخبار»، التي نظمها النادي بالتعاون مع مؤسسة تومسون رويترز، في مقر المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بمشاركة نحو 20 صحفيًا وإعلاميًا من مختلف المؤسسات الصحفية والإعلامية.
واستعرضت الورشة التي استمرت على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من 5 - 7 نوفمبر فنيات إدارة غرف الأخبار، من حيث التحرير، وتوزيع المهام، والتخطيط، وتحديد الأولويات، والمهارات التي يلزم توفرها في مدير الأخبار، وكيفية التعامل باحترافية ومهنية عالية مع الغرف الإخبارية الصحفية أو التلفزيونية، وطرق عرض المواد الإخبارية، وتقسيمها.
كما تناولت الورشة أنواع المديرين وأساليب الإدارة، والقيم الرئيسية للعمل الصحفي والإعلامي. وأكدت أسماء الجويعد مدير نادي الشارقة للصحافة، حرص النادي على تطبيق أفكار البرامج التدريبية التي يحتاجها الإعلاميون، وأخذ مختلف الأفكار بجدية سواء من خلال تواصل الصحفيين والإعلاميين مع النادي بشكل مباشر عبر وسائل الاتصال المختلفة، أو من خلال استطلاعات الرأي، كما أكدت حرص النادي على عقد الشراكات وتعزيز التعاون المتبادل مع الجهات الإعلامية محليًا وعالميًا.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (2) لسنة 1999م بشأن إنشاء المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة
مرسوم أميري رقم (72) لسنة 2017م بشأن اختصاصات المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة
المرسوم الأميري وفقًا لأخر تعديل مرسوم أميري رقم (33) لسنة 2012م بإعادة تنظيم مركز الشارقة الإعلامي
«تنفيذي الشارقة» يطّلع على «منصة الإعلام الذكي»