موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   07/06/2011 إعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية

جريدة دار الخليج - الثلاثاء 07 يونيو 2011

إعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية

أصدر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان مرسوماً أميرياً بشأن إعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية .
يأتي المرسوم بعد الاطلاع على أحكام المرسوم الأميري رقم 4 لعام 2000 بإنشاء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية وعلى المرسوم الأميري رقم 11 لعام 2003 بشأن تشكيل المجلس وبناءً على التوصيات المرفوعة من قبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء المؤسسة .
ونص المرسوم على إعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية برئاسة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان والشيخ أحمد بن حميد النعيمي نائباً للرئيس وسالم بن أحمد النعيمي أميناً عاماً وعضوية كل من يحيى إبراهيم الريايسة ومحمد عبدالله الحمراني وحمد تريم الشامسي وأحمد إبراهيم الغملاسي وثامر سعيد سلمان .
كما جاء بالمرسوم الاستمرار بعمل أحكام المرسوم الاميري رقم 11 لعام 2003 في ما لا يتعارض مع أحكام هذا المرسوم على أن ينشر في الجريدة الرسمية للإمارة ويعمم على الجهات المعنية للعمل بمقتضاه كل في ما يخصه .


المرسوم الأميري رقم (3) لسنة 2008 بتعديل المرسوم رقم (4) لسنة 2000 بشأن مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية