موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   24/10/2011 أبوظبي تستضيف الاجتماع الرابع لمساعدي نواب العموم بدول التعاون اليوم

جريدة دار الخليج - الإثنين24أكتوبر2011

أبوظبي تستضيف الاجتماع الرابع لمساعدي نواب العموم بدول التعاون اليوم

يعقد اليوم في أبوظبي الاجتماع الرابع لمساعدي النواب العموم، والمدعين العامين، ورؤساء هيئات التحقيق والادعاء العام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، برئاسة المستشار ماجد سعيد المهيري رئيس محكمة الاستئناف بمكتب النائب العام للدولة .
ويعقد الاجتماع بفندق إنتركونتنتال أبوظبي ويستمر يومين . ورحب المستشار المهيري باستضافة أبوظبي هذا الاجتماع والذي يأتي ضمن الاجتماعات المشتركة لدول مجلس التعاون، التي تهدف إلى تطوير قدرات وتفعيل الاتصال بين النيابات العامة وهيئات التحقيق والادعاء بدول مجلس التعاون .
وكشف عن مقترح لحماية الطفل خلال مراحل التحقيق والمحاكمة سيطرح في الاجتماع ليرفع للنواب العموم في اجتماعهم المقبل .
وقال إن الاجتماع سيناقش عدداً من الموضوعات منها مشروع التعليمات القضائية الموحدة لأعضاء النيابات وهيئات التحقيق والادعاء العام، وسيعرض وفد المملكة العربية السعودية تجربته في برنامج القضايا الإلكتروني وعدد من نماذج التعاون الدولي الموحدة ومشروع تبادل أعضاء النيابات بين دول مجلس التعاون . (وام)


قرار رقم (545) لسنة 2005م بتشكيل الوفد المشارك في المؤتمر العالمي الثاني لنواب العموم والمدعين العامين ورؤساء الادعاء
قرار رقم (146) لسنة 2007م بتشكيل وفد الدولة المشارك في الاجتماع الأول للنواب العموم والمدعين العامين ورؤساء هيئات التحقيق بدول مجلس التعاون
النيابة العامة الاتحادية تشارك في اجتماع مساعدي النواب العموم بمسقط
مؤتمر نواب العموم العرب يوصي بتفعيل التعاون في مجالات مكافحة الجرائم