موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   28/07/2007 استبيان يهدف لحماية البيئة وتطويره

جريدة البيان - السبت 28 يوليو 2007 ، 14 رجب 1428 هـ ـ العدد 9901 السنة الثامنة والعشرون

استبيان يهدف لحماية البيئة وتطويره

تتبنى هيئة البيئية في أبوظبي حالياً إستراتيجية جديدة، تهدف إلى التفوق والريادة وتلبية احتياجات المتعاملين معها من منطلق كونهم هم المحور الأساسي لأنشطتها وفعالياتها، ولتحقيق هذا الهدف كان لابد من أن تقوم الهيئة بجمع المعلومات من كافة شركائها حتى تتمكن من تلبية احتياجاتهم في مختلف المجالات، لأن آراءهم وما يدلون به من معلومات ستكون موضع اهتمام وتقدير الهيئة، ويساعدها على حماية البيئة وتطويرها.
لذا أعدت الهيئة استبيانا يضم 13 سؤالاً، والإجابة عنها لا تتجاوز بضع دقائق ويتم التعامل مع إجابات في سرية كاملة. ولضمان هذا عينت هيئة البيئة شركة (ماركت ويز العربية) وهي شركة استشارية مستقلة ووكلت إليها مهمة تصميم الاستبيان وتلقي الإجابات عن الأسئلة الواردة فيه مباشرة، أو عن طريق شبكة الإنترنت.
وستقوم بجمع المعلومات وتحليلها إحصائياً وتفسير نتائج الاستبيان، كما ستزود إدارة هيئة البيئة في مجمل النتائج التي يتم التوصل إليها، وتتوخى الهيئة من شركائها الإجابة عن كافة الأسئلة، بكل موضوعية، لتتمكن من إنجاز مهمتها وتأكيد رؤيتها الهادفة إلى التميز والتفوق.


قانون اتحادي في شأن حماية البيئة وتنميتها
قانون بتعديل بعض أحكام القانون في شأن حماية البيئة وتنميتها
أمر بشأن أنظمة حماية البيئة في إمارة دبي
أمر بإصدار اللائحة التنفيذية للأمر بشأن أنظمة حماية البيئة في إمارة دبي
قرار في شأن الأنظمة للائحة التنفيذية للقانون الاتحادي في شأن حماية البيئة وتنميتها