موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   29/04/2013 جمعية الإمارات للمحامين ودائرة محاكم رأس الخيمة تبحثان التعاون

جريدة دار الخليج - الإثنين 29 أبريل 2013

جمعية الإمارات للمحامين ودائرة محاكم رأس الخيمة تبحثان التعاون

بحث المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس دائرة محاكم إمارة رأس الخيمة مع وفد جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين برئاسة المحامي زايد سعيد الشامسي رئيس مجلس إدارة الجمعية آفاق التعاون المشترك والتعريف بالجمعية وأهدافها وأنشطتها وبرامجها التي نفذتها خلال الفترة الماضية ورؤيتها المستقبلية .
وتبادل الجانبان خلال اللقاء الذي جرى بينهما أمس بمقر محاكم رأس الخيمة . . التجارب الناجحة التي تقوم بها الجمعية مع المحاكم في إمارات الدولة المختلفة واستعداد الجمعية لإقامة دورات تدريبية وندوات وورش عمل للمحامين في إمارة رأس الخيمة .
وأوضح رئيس جمعية الإمارات للمحامين والقانونين سعي الجمعية لافتتاح فرع جديد لها في إمارة رأس الخيمة تقديراً لأهمية الإمارة ووجود عدد كبير من المحامين والقانونيين .
وعبر رئيس دائرة محاكم رأس الخيمة عن سعادته بالزيارة وتقديره للجهود والبرامج التي تقوم بها الجمعية برئاسة مجلس إدارتها الجديد، مؤكداً استعداد رئاسة المحاكم للتعاون مع الجمعية .
حضر اللقاء المستشار حسن يوسف أبو الروغة رئيس المحكمة الابتدائية والقاضي يوسف حسن رجب القاضي بالمحكمة الابتدائية وعرفان سليمان سكرتير رئيس الدائرة، ومن الجمعية المحامية عائشة راشد الطنيجي أمين السر العام وحمود ناجي الخزاعي المدير التنفيذي . (وام)


 القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (23) لسنة 1991م في شأن تنظيم مهنة المحاماة 
قانون تنظيم مهنة المحامين لعام 1977م 
 
قرار وزاري رقم (178) لسنة 2011 بتعيين مجلس إدارة مؤقت لجمعية الحقوقيين لمدة ستة أشهر 
 
قرار وزيرة الشئون الاجتماعية رقم (576) لسنة 2011 بشأن تجديد مدة عمل مجلس الإدارة المؤقت لجمعية الحقوقيين 
تعميم رقم (8) لسنة 2010 موجه إلى السادة المحامين 
 لجنة مؤقتة لجمعية الإمارات للمحامين والقانونيين في أبوظبي