موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   07/05/2009 استشاري الشارقة يناقش غداً سياسة أمانة الأوقاف

جريدة الخليج 7 من مايو 2009م

 استشاري الشارقة يناقش غداً سياسة أمانة الأوقاف

يعقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة جلسته الثالثة عشرة في دور انعقاده العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس برئاسة سيف سعيد بن ساعد السويدي رئيس المجلس الاستشاري بعد غد الخميس بمقر المجلس .
ويتضمن جدول الأعمال بعد التصديق على محضر الجلسة الثانية عشرة الاطلاع على مشروع التوصيات الوارد من لجنة إعداد مشروع التوصيات بشأن مناقشة سياسة وزارة البيئة والمياه وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية .
كما يناقش المجلس الاستشاري سياسة الأمانة العامة للأوقاف في إمارة الشارقة بحضور الشيخ صقر بن محمد القاسمي الأمين العام للأمانة العامة للأوقاف وجمال سالم الطريفي المدير العام للأمانة .
من جهة أخرى زارت لجنة شؤون المرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة الأمانة العامة والتقت جمال سالم الطريفي ومعاونيه وذلك في إطار التحضير لمناقشة سياسة الأمانة العامة للأوقاف .
وبحث الاجتماع عدة محاور أهمها جهود الأمانة العامة في إحياء سنة الوقف وشؤون الوقف والدعوة إليه وإدارة أموال الوقف واستثماراته وصرف الريع في حدود شروط الواقفين وفق مقاصد الشريعة الاسلامية والتوطين في وظائف الامانة العامة للاوقاف . . كما بحث الاجتماع الرؤية المشتركة بين المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والأمانة العامة للأوقاف في تفعيل الوقف وتنميته في المجتمع .

(وام)

قرار مجلس الوزراء في شأن الهيكل التنظيمي لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف