موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    مجلس التعاون لدول الخليج العربية    المجلس الوزاري للخدمات يناقش تنفيذ القرارات الاقتصادية الصادرة من مجلس التعاون

جريدة دار الخليج - الإثنين 25 أبريل 2011

برئاسة منصور بن زايد
المجلس الوزاري للخدمات يناقش تنفيذ القرارات الاقتصادية الصادرة من مجلس التعاون

ناقش المجلس الوزاري للخدمات خلال الاجتماع الدوري الذي عقده بقصر الرئاسة أمس، برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس المجلس، التوصيات المقترحة من وزارة الاقتصاد بشأن تنفيذ القرارات الاقتصادية الصادرة عن المجلس الأعلى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .
ووجه بضرورة الاستعجال في تنفيذ القرارات وعرض التوصيات على مجلس الوزراء للاعتماد . كما وافق المجلس على التوصية المرفوعة من وزارة المالية المختصة في اعتماد فروق التمويل للجامعات والكليات الحكومية عن الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2010-2011م، وذلك طبقاً لإعداد الطلبة الفعليين من قبل الجهات المعنية في الحكومة الاتحادية .
وناقش المجلس تقرير ديوان المحاسبة السنوي بشأن الحسابات الختامية والميزانية العمومية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول ،2010 لكل من مؤسسة الإمارات للاتصالات والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومصرف الإمارات الصناعي .
كما وافق على البدء في إعداد مشروع قانون اتحادي في شأن الإجراءات الضريبية .
وناقش المجلس خلال الجلسة العديد من الموضوعات والدراسات الأخرى المعروضة على جدول أعماله والمتعلقة بتنظيم العمل وتقديم الخدمات الحكومية الاتحادية .


قرار رقم (13) لسنة 2008 بشأن تشكيل المجلس الوزاري للخدمات