موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    تقنية المعلومات    تعاون لتفعيل وثيقة حماية الطفل من جرائم تقنية المعلومات

جريدة دار الخليج - السبت 11 يونيو 2011

تعاون لتفعيل وثيقة حماية الطفل من جرائم تقنية المعلومات

دبي “الخليج”:
زارت الدكتورة مشكان العور مديرة مركز البحوث والدراسات في أكاديمية شرطة دبي وبثينة راشد أحمد المزروعي رئيسة قسم المعلومات والإحصاء ومنسقة لجنة التوصيات، وكان في استقبالهما مريم المر بن حريز مديرة قسم المجتمع بمؤسسة دبي للإعلام، ومريم عبدالرحمن منسقة قسم المجتمع بمؤسسة دبي للإعلام .
استعرضت الدكتورة مشكان العور خلال اللقاء تعزيز التعاون مع قسم المجتمع بمؤسسة دبي للإعلام، وثمّنت جهوده والأنشطة والفعاليات الإنسانية والمجتمعية التي يقوم بها .
كما أكدت رغبة المركز والقسم في ملتقى حماية الطفل من جرائم المعلومات والاتصالات، من خلال المشاركة في عضوية لجنة متابعة تنفيذ توصيات الملتقى والمساهمة في تنفيذ التوصيات، وقدمت إصدارات الملتقى كهدية إلى مريم المر بن حريز .


قانون في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات
قرار بتشكيل وفد للمشاركة في الاجتماع المشترك بين وزارات العدل ووزارات الداخلية لمراجعة مشروع القانون الاسترشادي لمكافحة جرائم تقنية المعلومات
مؤتمر عن جرائم تقنية المعلومات في الشارقة
الدولة تشارك في اجتماع حول جرائم تقنية المعلومات

المزينة: الدولة أفردت تشريعات وأنظمة لحماية الطفل