موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    مجلس التعاون لدول الخليج العربية    الإمارات تشارك باجتماع وكلاء وزارات العدل بدول «التعاون» في الرياض

 جريدة الاتحاد  - الأربعاء 5 يونيو 2013

الإمارات تشارك باجتماع وكلاء وزارات العدل بدول «التعاون» في الرياض

أبوظبي (وام) - عقد وكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعهم السنوي الرابع أمس بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون بالرياض.
وترأس وفد دولة الإمارات في الاجتماع محمد حمد البادي وكيل وزارة العدل وضم الوفد المستشار سلطان راشد المطروشي الوكيل المساعد لشؤون الفتوى والتشريع وقضايا الدولة والمستشار مساعد عادل عبد الله المرزوقي رئيس قسم المؤتمرات بإدارة التعاون الدولي.
وناقش الوكلاء خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات المتعلقة بالمجال العدلي والقضائي والقانوني واطلعوا على تقارير اجتماعات اللجان الفنية للخبراء المختصين التي عقدت خلال الفترة من أول يناير وحتى 4 يونيو 2013م.
وبحث الوكلاء تنفيذ وزارات العدل بالدول الأعضاء لآلية عمل لجان الخبراء المختصين المكلفة من وزراء العدل بدول المجلس، كما استعرضوا تقرير الاجتماع الدوري للجنة مسؤولي إدارات التعاون الدولي والعلاقات العامة بوزارات العدل بالدول الأعضاء للعام 2013م، إضافة الى عدد من موضوعات الأخرى ذات الاهتمام المشترك بين وزارات العدل بدول المجلس.


 قرار رقم (626) لسنة 2004م بتشكيل الوفد المشارك في الدورة العشرين لمجلس وزراء العدل العرب 
 قرار رقم (306) لسنة 2007م بتشكيل وفد للمشاركة في الاجتماع السابع والثلاثين للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العدل العرب 
 قرار رقم (546) لسنة 2004م بتشكيل وفد للمشاركة في الاجتماع السادس عشر لأصحاب المعالي وزراء العدل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية 
قرار رقم (135) لسنة 2007م بتشكيل وفد للمشاركة في اجتماع الخبراء المختصين بدراسة توصيات ندوة الدوحة القانونية (رؤية في الجوانب القانونية للتكامل بين دول مجلس التعاون) 
 
وزراء العدل بدول مجلس التعاون يبحثون تعزيز العمل القضائي الخليجي