موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    التعاون الدولي    مراسيم بشأن التصديق على اتفاقيات دولية

جريدة دار الخليج - الإثنين15يوليو2013

مراسيم بشأن التصديق على اتفاقيات دولية

أبوظبي - “الخليج”:
أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله عدداً من المراسيم الاتحادية بخصوص التصديق على اتفاقيات بين حكومة الإمارات وعدد من حكومات الدول الشقيقة والصديقة، وقد نشرت المراسيم في العدد الاخير من الجريدة الرسمية الاتحادية .
فقد اصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 52 لسنة 2013 بخصوص التصديق على اتفاقية تعاون إداري متبادل في المسائل الجمركية بين الدولة والهند الموقعة في دبي في 1 ابريل 2012 .
وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 53 لسنة 2013 بشأن التصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة جمهورية بنما في شأن تجنب الإزدواج الضريبي ومنع التهرب المالي بما يتعلق بالضريبة على الدخل والبرتوكول الملحق بها .
كما اصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 54 لسنة 2013 بشأن التصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة جمهورية لاتفيا في شأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب الضريبي بما يتعلق بالضريبة على الدخل ورأس المال والبروتوكول الملحق بها .
وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 60 لسنة 2013 بشأن التصديق على اتفاقية بين الدولة وجمهورية الأرجنتين للتعاون في مجال الاستخدامات السلمية للطاقة النووية .
واصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 61 ل 2013 بشأن التصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وإسبانيا بشأن التعاون الدفاعي .
كما اصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 62 لسنة 2013 بشأن التصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة ومجلس وزراء أوكرانيا بخصوص الحماية المشتركة للمعلومات المصنفة .
وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 63 لسنة 2013 بخصوص التصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة دولة فلسطين في شأن تجنب الأزدواج الضريبي ومنع التهرب المالي بما يختص بالضريبة على رأس المال والدخل .
وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 64 لسنة 2013 بشأن التصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة جمهورية فيجي في شان تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي بما يتعلق بالضريبة على الدخل .
كما أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 65 ل 2013 بشأن التصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة جمهورية صربيا لتجنب الازدواج الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل .

مرسوم في شأن اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية النمسا
مرسوم رقم (66) لسنة 2003م في شأن انضمام دولة الإمارات العربية المتحدة لاتفاقية الحماية المادية للمواد النووية