موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    شئون إسلامية    الشرقي يطلع على خطط وبرامج الهيئة العامة للشؤون الإسلامية

جريدة دار الخليج - الأربعاء19فبراير2014

الشرقي يطلع على خطط وبرامج الهيئة العامة للشؤون الإسلامية

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة أمس كلاً من الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والدكتور محمد مطر الكعبي مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ومحمد عبيد المزروعي المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية في الهيئة .
واطلع صاحب السمو حاكم الفجيرة خلال اللقاء على خطط وبرامج واستراتيجية الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف خلال المرحلة المقبلة على مستوى الدولة عامة وإمارة الفجيرة خاصة .
واستمع سموه إلى شرح واف حول استراتيجية الهيئة والخطط والبرامج والمشاريع قيد الانشاء التي تنفذها في إمارة الفجيرة مثل عمارة الوقف والمساجد التي تبنى والمراحل التي قطعته .
وثمن مسؤولو الهيئة دعم صاحب السمو حاكم الفجيرة للهيئة وحرصه على متابعة تنفيذ هذه المشاريع وتسهيل الإجراءات، مشيدين بالتوجيهات السديدة والأفكار الخلاقة التي طرحها سموه .
حضر اللقاء، الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي وسعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة وعدد من المسؤولين .


قرار وزاري رقم (45) لسنة 1975 بإنشاء لجنة التنظيم والمتابعة بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف
قرار مجلس الوزراء رقم (4) لسنة 1988م في شأن الهيكل التنظيمي لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف
القرار وفقًا لأخر تعديل - قرار مجلس الوزراء رقم (10) لسنة 2002م في شأن الهيكل التنظيمي لوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف (قطاع العدل)