موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    الاتصالات    بريد الإمارات تطلق الخطة الاستراتيجية 2014-2016

جريدة دار الخليج - الأحد09مارس2014

بريد الإمارات تطلق الخطة الاستراتيجية 2014-2016

دبي - الخليج:
أطلقت مجموعة بريد الإمارات الخطة الاستراتيجية للأعوام 2014 - ،2016 بعد اعتمادها من مكتب رئاسة مجلس الوزراء . وسيتم خلال المرحلة المقبلة نشرها وتوزيعها على الشركاء والمعنيين من خلال المطبوعات والاجتماعات، إضافة الى اللقاءات المشتركة .
وقالت فوزية الوطني المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والاتصال بالوكالة، إنه تم إشراك 30% من المعنيين من موظفين وشركاء ومتعاملين في إعداد الخطة الاستراتيجية لمجموعة بريد الإمارات 2014-،2016 من خلال استطلاعات الرأي والاستبيانات .
وأضافت أن استراتيجية 2014-2016 تركز على خدمة العملاء، بالسعي لتقديم خدمات ذات جودة عالية من خلال فهم وتلبية حاجات العملاء من خلال تأهيل الكادر البشري والعمل الجماعي، وتشمل الأهداف الاستراتيجية ضمان استدامة وتنمية الموارد المالية، وتوفير خدمات ومزايا للمتعاملين ذات جودة عالية، إضافة إلى تطوير الموارد البشرية وزيادة الولاء المؤسسي .
فيما أكد فهد الحوسني الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات، أن الخطة الاستراتيجية 2014-2016 لمجموعة بريد الإمارات، تعد تطبيقاً لرؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات ورؤية الإمارات ،2021 الهادفة للارتقاء بالعمل الحكومي إلى أرقى المستويات العالمية، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وأن الخطة تعمل على توفير الخدمات المتنوعة وفقاً لأفضل معايير الجودة والتميز المؤسسي، وستدعم رؤية حكومة الإمارات في أن نكون أفضل دول العالم في تقديم الخدمات البريدية واللوجستية والمالية .
وأوضح أن مجموعة بريد الإمارات تعتمد في رؤيتها على الريادة والإبداع محلياً وعالمياً في مجال الخدمات البريدية واللوجستية والمالية .

 قانون اتحادي رقم (3) لسنة 2013 في شأن إنشاء مجموعة بريد الإمارات   
قرار في شأن النظام الأساسي لمؤسسة الإمارات للبريد (بريد الإمارات)
بريد الإمارات يطلق 6 خدمات جديدة مطلع العام