موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    التعاون الدولي    وفد قضائي عماني يطلع على التطبيقات الذكية لنيابة دبي

جريدة دار الخليج - الخميس 21 مايو 2015

وفد قضائي عماني يطلع على التطبيقات الذكية لنيابة دبي

اطلع وفد قضائي من أعضاء الادعاء العام في سلطنة عمان خلال زيارته النيابة العامة في دبي، على تجربتها في مجال تطوير نظامها الإلكتروني والاستفادة من خبراتها في تطويع الخدمات الذكية في العمل النيابي.
واطلع المستشار يوسف حسن المطوع النائب العام المساعد خلال استقباله الوفد برئاسة علي بن سيف المعمري مساعد المدعي العام مدير دائرة التخطيط رئيس لجنة التطوير الإلكتروني في شبكة الادعاء العام العمانية، على الخدمات الذكية التي تقدمها النيابة العامة في دبي للمتعاملين والجمهور والشركاء وأعضاء النيابات.
واستعرضت هند حسن الزرعوني مديرة إدارة تقنية المعلومات، برنامج «المحامي الذكي» المتوفر على متاجر الأجهزة الذكية ويعد من أبرز البرامج الفاعلة المقدمة للمحامين باعتبارهم الشركاء الاستراتيجيين للدائرة.
وأوضحت أن للبرنامج دوراً مهماً في اختصار الوقت والجهد على المحامين وتيسير آلية عملهم. وقدمت هند ماجد العبار رئيسة قسم الخدمات الإلكترونية شرحاً عن تطبيق «النيابة الذكية» وباقة الخدمات التي تتماشى مع التقدم الذي وصلت إليه حكومة دبي منها خدمات للمتعاملين ولتثقيف الجمهور قانونياً وأعضاء النيابة وقوانين دولة الإمارات.
وأعرب أعضاء الوفد العماني خلال اللقاء عن تطلعهم إلى تحقيق أكبر قدر من الاستفادة العملية خلال الزيارة، موجهين شكرهم للنيابة على ما لمسوه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة. (وام)

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (8) لسنة 1992 بشأن النيابة العامة
القانون وفقًا لأخر تعديل قانون اتحادي رقم (45) لسنة 1992م في شأن تنظيم وزارة الخارجية
القانون وفقًا لأخر تعديل قانون اتحادي رقم (4) لسنة 1998م بنظام السلك الدبلوماسي والقنصلي