موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    مجلس التعاون لدول الخليج العربية    دواوين المحاسبة في دول التعاون تبحث تطوير العمل الرقابي

جريدة دار الخليج - الثلاثاء21-11-2006

في اجتماع تستضيفه أبوظبي
دواوين المحاسبة في دول التعاون تبحث تطوير العمل الرقابي

يبدأ اليوم في فندق شيراتون أبوظبي الاجتماع الدوري الخامس لرؤساء دواوين المراقبة والمحاسبة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي يستمر يومين بناء على توصية لجنة الوكلاء في اجتماعهم الرابع الذي عقد في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون بالرياض في ديسمبر/ كانون الأول العام الماضي.
ويرأس الاجتماع ماجد محمد الشيخ رئيس ديوان المحاسبة في الدولة وذلك بحضور عبدالرحمن بن حمد العطية أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية وعقل مناور الظميري مدير إدارة شؤون دواوين المحاسبة والمراقبة بالمجلس.
ويناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات التي تتعلق بالعمل الرقابي والمحاسبي وسبل تطويره في دول مجلس التعاون.
وكانت وفود دواوين المراقبة والمحاسبة بدول مجلس التعاون قد وصلت أمس إلى البلاد للمشاركة في اجتماعهم الخامس حيث كان في استقبالهم ماجد محمد الشيخ رئيس ديوان المحاسبة وعدد من المسؤولين بالديوان. (وام)


قرار بشأن استكمال تنظيم المراقبات في ديوان المحاسبة
قرار بشأن اعتماد القواعد الخاصة بالرقابة المالية العليا في ديوان المحاسبة
قرار بشأن تنظيم المراقبات في الإدارات الفنية بديوان المحاسبة وتحديد اختصاصاتها
قرار بتعديل القرار المتعلق بالإجراءات اللازمة لالتحاق المواطنين بوظائف فنية في ديوان المحاسبة والبرنامج الإعدادي والتدريبي وقواعد التكليف لمن أكملهما بنجاح