موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    الاتصالات    بريد الإمارات يصدر ختماً بريدياً

دار الخليج - الخميس 2008-03-06

بريد الإمارات يصدر ختماً بريدياً

- دبي - "الخليج":
أصدر بريد الإمارات ختما بريديا جديدا بمناسبة أسبوع التشجير الثامن والعشرين لعام ،2008 حيث بدأ العمل بهذا الختم والذي يحمل عبارة (معا من أجل إمارات خضراء) ويستمر العمل به حتى التاسع من مارس/ آذار الجاري وسيتم خلال هذه الفترة ختم جميع الرسائل المحلية بهذا الشعار.
وقال إبراهيم بن كرم الرئيس التنفيذي لبريد الإمارات إن ما تم تحقيقه في دولة الإمارات في مجال التخضير وتجميل المدن ونشر المساحات الخضراء وإنشاء الحدائق العامة والمرافق الترفيهية نتيجة للجهود والاهتمام من قبل الدولة بزيادة الرقعة الخضراء في بلد يتسم بالمناخ الصحراوي. وقال إن دولة الإمارات العربية المتحدة حققت إنجازات كبيرة في وضع وتنفيذ العديد من الخطط الرامية إلى التوسع الأفقي لزيادة رقعة المساحة المزروعة عاماً بعد عام.
وأضاف “إن بريد الإمارات حريص على دعم مثل هذه الفعاليات المهمة والتي من أهدافها الارتقاء بالمجتمع وتعريفهم بمدى أهمية البيئة النباتية”.

قانون اتحادي في شأن توحيد الخدمات البريدية بالدولة
مرسوم بتعيين نائب مدير عام البريد
مرسوم بالترقية إلى وظيفة مدير عام البريد
قرار وزاري في شأن نظام الوكالات البريدية
قرار مجلس الوزراء بشأن أجور ورسوم بعض الخدمات البريدية
قرار مجلس الوزراء في شأن إنشاء مؤسسة الإمارات للخدمات البريدية التجارية
قرار مجلس الوزراء بشأن رسوم خدمة إيصال واستلام الرسائل البريدية الخاصة بالشركات والمؤسسات والدوائر الحكومية
نظام الترخيص ببيع واستخدام آلات التخليص البريدي