موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    كوفيد    فريق الطوارئ والأزمات للكوارث الطبيعية يناقش مستجدات الحالة المدارية "شاهين"

جريدة الامارات 26 صفر 1443هـ - 03 أكتوبر 2021م

 فريق الطوارئ والأزمات للكوارث الطبيعية يناقش مستجدات الحالة المدارية "شاهين"

عقد فريق الطوارئ والأزمات والكوارث الوطني للكوارث الطبيعية، اجتماعه الثاني لمناقشة مستجدات الحالة المدارية "شاهين"، وذلك بإشراف الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث وبمشاركة المركز الوطني للأرصاد و وزارة الداخلية وقيادات الشرطة المحلية.
وناقش الفريق خلال الإجتماع وضع أهم التدابير الاحترازية في حال تأثر الدولة بالحالة المدارية "شاهين" خاصة بالمناطق الشرقية المطلة على بحر عمان وفق سيناريوهات متوقع وقوعها خلال الفترة المقبلة.
وتطرقت الجهات المشاركة بالاجتماع إلى وضع عدد من الإجراءات الاستباقية اللازمة لضمان سلامة الجمهور واستمرارية عمل الجهات الحيوية في المناطق المتأثرة.
في ختام الاجتماع، أكد المشاركون على ضمان استمرارية عمل المرافق الحيوية وذلك بالتنسيق مع الشركاء من القيادات الشرطية وهيئة الهلال الأحمر.
 

القانون وفقآ لآخر تعديل - قانون اتحادي رقم (14) لسنة 2014 في شأن مكافحة الأمراض السارية
قرار مجلس الوزراء رقم 17 لسنة 2020 بشأن لائحة مخالفات التدابير والواجبات والتعليمات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)
قرار النائب العام رقم 38 لسنة 2020 بشأن تطبيق لائحة مخالفات التدابير والواجبات والتعليمات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) الصادر بها قرار مجلس الوزراء رقم 17 لسنة 2020
تدشين أول موقع قانوني متخصص في نشر التشريعات التي صدرت لمواجهة فيروس كورونا