موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    كوفيد    مسؤولون بالقطاع الصحي لـ«الاتحاد»: اتباع الإجراءات الوقائية يعزز الفرحة بالمناسبات الوطنية

    جريدة الاتحاد  26 ربيع الآخر 1443هـ - 01 ديسمبر 2021م

 مسؤولون بالقطاع الصحي لـ«الاتحاد»: اتباع الإجراءات الوقائية يعزز الفرحة بالمناسبات الوطنية

أكد مديرو مستشفيات، أن اتباع البروتوكول الصحي الخاص بعطلتي يوم الشهيد وعيد الاتحاد الـ 50، الصادر عن الجهات الصحية يضمن سلامة الجميع خلال الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الجميع.
وأكدت الدكتورة حسنية قرقاش، المؤسس والمدير الطبي لمستشفى قرقاش- استشارية أمراض النساء والتوليد والعقم، أن المجتمع كانت له أهمية كبيرة في الحفاظ على المكتسبات كافة التي تم تحقيقها في الفترة الماضية؛ ولذلك نوصي بأهمية تبني ثقافة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية خلال عطلة يوم الشهيد وعيد الاتحاد الخمسين».
وأضافت: «دولة الإمارات تقف على مشارف الخمسين عاماً زاخرة بالنجاحات والمنجزات على المستويين المحلي والدولي، ودورنا اليوم هو الحفاظ على ما تم تحقيقه من نجاح في الحد من تداعيات فيروس (كورونا) والوصول إلى مرحلة التعافي الناجحة من المرض».

الدستور وفقًا لأخر تعديل - الدستور  للإمارات العربية المتحدة
قرار مجلس الوزراء رقم 17 لسنة 2020 بشأن لائحة مخالفات التدابير والواجبات والتعليمات الاحترازية للحد من انتشار فيروس 
كورونا
 (كوفيد 19)
قرار النائب العام رقم 38 لسنة 2020 بشأن تطبيق لائحة مخالفات التدابير والواجبات والتعليمات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا
 (كوفيد 19) الصادر بها قرار مجلس الوزراء رقم 17 لسنة