موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    كوفيد    “الشؤون الإسلامية” تعمم على المساجد بتقليل مسافة التباعد إلى متر

جريدة الوطن 12 رجب 1443هـ - 13 فبراير 2022م

“الشؤون الإسلامية” تعمم على المساجد بتقليل مسافة التباعد إلى متر

أصدرت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تعميماً على جميع أئمة المساجد على مستوى الدولة بوضع قرار اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث وتوصياتها بتقليل المسافة الآمنة بين المصلين إلى مسافة متر واحد.. موضع التنفيذ والعمل على تهيئة المساجد وتحديد علامات المصلين الآمنة، إلى حين إصدار قرار آخر من اللجنة بشأن إبقاء المسافة الآمنة بين المصلين أو إلغائها بعد مراقبة الوضع الوبائي لمدة شهر.
ودعت الهيئة الأئمة إلى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة التي توفر أعلى مستويات الحماية في مواجهة “كوفيد19” مع الاستمرار في تذكير المصلين بلبس الكمامة والالتزام بالتباعد بما يضمن سلامتهم وسلامة أسرهم .

قانون رقم (2) لسنة 2011 بشأن دائرة الشئون الإسلامية والعمل الخيري
قانون رقم (6) لسنة 2021 بشأن نقل "المعهد الدّولي للتسامُح" إلى دائرة الشُّؤون الإسلاميّة والعمل الخيري  
قرار مجلس الوزراء رقم 17 لسنة 2020 بشأن لائحة مخالفات التدابير والواجبات والتعليمات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)
قرار النائب العام رقم 38 لسنة 2020 بشأن تطبيق لائحة مخالفات التدابير والواجبات والتعليمات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) الصادر بها قرار مجلس الوزراء رقم 17 لسنة 2020
تدشين أول موقع قانوني متخصص في نشر التشريعات التي صدرت لمواجهة فيروس كورونا