موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة    «تنفيذي الشارقة»: تمديد فترة الخصم على رسوم عقود الإيجار حتى مطلع فبراير

جريدة البيان 18 جمادى الآخرة 1444هـ - 11 يناير 2023م

«تنفيذي الشارقة»: تمديد فترة الخصم على رسوم عقود الإيجار حتى مطلع فبراير

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، صباح أمس، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، اجتماع المجلس الذي عقد في مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة.
وناقش المجلس خلال اجتماعه جملة من الموضوعات الحكومية واتخذ حيالها القرارات اللازمة التي تتوافق مع رؤية واستراتيجية إمارة الشارقة في الارتقاء بكل القطاعات.
وأصدر المجلس قراراً يقضي بتمديد فترة الخصم على رسوم تصديق عقود الإيجار المتأخرة في إمارة الشارقة حتى 1 فبراير 2023.
واستمراراً لدعم المجلس التنفيذي لرواد الأعمال الشباب وتحفيزهم للارتقاء بأنشطتهم التجارية، اعتمد المجلس إعفاء 42 مشروعاً مدعوماً من مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية (رواد) من رسوم الجهات الحكومية لمدة عامين.
كفاءة
واعتمد المجلس عدداً من مقترحات تعزيز حركة النقل للشاحنات على مختلف طرق الإمارة بما يسهم في الحفاظ على السلامة العامة وتنظيم حركة المرور ورفع كفاءة البنية التحتية لشبكة الطرق وفق أفضل المعايير العالمية.

 

قرار المجلس التنفيذي لحكومة الشارقة رقم (27) لسنة 2022م بشأن رسوم تصديق عقود الإيجار المتأخرة في إمارة الشارقة
قرار المجلس التنفيذي رقم (4) لسنة 2021 بإعادة تشكيل لجان فض المنازعات الإيجارية في إمارة الشارقة
قنوات متعددة لتطبيق قرار خصم 50 % على العقود الإيجارية المتأخرة في الشارقة