موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة    «تنفيذي الشارقة» يناقش مشروعات تنموية

جريدة البيان  25 ذو القعدة 1444هـ - 14 يونيو 2023م

«تنفيذي الشارقة» يناقش مشروعات تنموية

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، صباح أمس اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة الذي عقد في مكتب صاحب السمو الحاكم.
وبحث المجلس خلال اجتماعه عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله المعنية بالشأن الحكومي وتطوير مختلف قطاعاته، ورفد الإمارة بالمزيد من المشروعات التنموية التي تنعكس على مستوى الحياة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية.
وناقش المجلس عدداً من مقترحات التشريعات الجديدة التي تسهم في دعم القطاع المالي في الإمارة وتنظيمه، وتعزز من نمو أدائه الاقتصادي بما يواكب الخطط الاستراتيجية للإمارة واستمرار ريادة اقتصادها.
واطلع المجلس على عرض مرئي حول نتائج مبادرة أجيال واعدة التي نظمتها هيئة مطار الشارقة الدولي بهدف تطوير حلول منهجية إبداعية للتحديات التي يواجهها المطار وتعزز من الفرص المتاحة، وتساهم في استثمار قدرات طلبة الجامعات في مجال التكنولوجيا.
وتضمن العرض مراحل تنفيذ المبادرة وأهم المشروعات التي قدمت من قبل الطلبة والحلول المقترحة لعدد من التحديات وانعكاساتها على أداء المطار وزيادة الخدمات فيه بما يواكب خطط المطار وتطلعاته المستقبلية.
 

القانون وفقًا لآخر تعديل - قانون رقم (2) لسنة 1999م بشأن إنشاء المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة
المرسوم وفقًا لآخر تعديل - مرسوم أميري رقم (9) لسنة 2011م في شأن اللائحة التنفيذية للقانون رقم (3) لسنة 1998م