موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    العقارات والإسكان    «الإمارات العقارية» تطبق أنظمة تقنية حديثة في عجمان

جريدة البيان الأحد 18 يونيو 2023 م - ٢٩ ذي القعدة ١٤٤٤ هـ

«الإمارات العقارية» تطبق أنظمة تقنية حديثة في عجمان

أعلنت «الإمارات العقارية» الشركة المتخصصة في التطوير العقاري تطبيق أحدث الأنظمة التقنية لإدارة 12 برجاً سكنياً بمجمع أبراج «عجمان ون» .
والذي يعتبر أكبر مجمع سكني في الإمارة ويضم 3600 شقة سكنية ويتراوح ارتفاع الأبراج بين 26 و32 طابقاً وبها 48 مصعداً يتابعها فريق عمل مكون من 95 من مهندسين وإداريين وعمال.
وقالت حنان هاشم جنحو، المدير التنفيذي لـ «الإمارات العقارية»: إن الشركة تعمل على تعزيز وتطوير خدمتها في إدارة المرافق من أجل استدامة مشاريع البناء وتطبيق نظام الجودة في الخدمات.
مشيرة إلى أن الشركة تقوم بإدارة 12 برجاً سكنياً في مجمع عجمان ون عبر فريق يقدم الخدمات الفنية والإدارية على مدار الساعة. وأشارت إلى وجود برنامج حاسوب مختص يقوم برصد التقارير الخاصة بأعمال الصيانة المختلفة لإدارة المرافق بهدف تطوير الخدمات وتحقيق الجودة والاستدامة.

الدستور وفقًا لأخر تعديل - الدستور  للإمارات العربية المتحدة والأحكام الدستورية المتعلقة به

مرسوم أميري رقم 12 لسنة 2017 بشأن المكاتب العقارية في إمارة عجمان

قرار دائرة الأراضي والتنظيم العقاري رقم 3 لسنة 2017 بشأن تنظيم تحقيق وتثبيت الملكية العقارية في إمارة عجمان

قرار أميري رقم (1) لسنة 2021 بندب سعادة/ ناصر مهدي صالح علي المرزوقي مدير إدارة تنظيم العلاقات العقارية للقيام بمهام مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري