موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    مجلس الأمن السيبراني    "الأمن السيبراني" يحذر من الضغط على الروابط المجهولة

جريدة الامارات اليوم  15 ربيع الآخر 1445هـ - 30 أكتوبر 2023م

"الأمن السيبراني" يحذر من الضغط على الروابط المجهولة

حذر مجلس الأمن السيبراني، مستخدمي الهواتف المتحركة من الضغط على الروابط المجهولة، وضرورة تحديث برامج التشغيل والحماية ، وعدم تداول الشائعات واستقاء المعلومات من الجهات الرسمية.
وذكر مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات ، أنه لاحظ اصدار شركة آبل تحديثات أمنية لتصحيح عدة ثغرات في أنظمة منتجاتها ، موصيا بتطبيق التحديثات التي أصدرتها شركة آبل مؤخرا.
وكان مجلس الأمن السيبراني لحكومة دولة الإمارات حذر من عدة ثغرات في أنظمة أبل (iOS وiPadOS وmacOS وwatchOS وtvOS وSafari)، والتي تسمح للمهاجم بالتحكم في أجهزة المستخدمين، موصيا جميع المستخدمين بالتحديث الفوري لأنظمتهم وبرامجهم لتجنب التهديدات المحتملة.
وحذر من ثغرات عالية الخطورة في متصفح جوجل كروم، والتي تسمح للمهاجمين بتنفيذ أكواد برمجية ضارة في أنظمة التشغيل الخاصة بالمستخدمين، موصيا جميع المستخدمين بتحديث متصفح كروم الخاص بهم إلى الإصدار الأخير لتجنب أي تهديدات محتملة.


 

قرار مجلس الوزراء رقم (13) لسنة 2023 بشأن لجنة مكافحة التهديدات السيبرانية والبرمجيات الخبيثة
قرار المجلس التنفيذي رقم (63) لسنة 2023 بتعيين السيد/ عامر السيد شرف الدين شرف الهاشمي مديرا تنفيذيا لقطاع أنظمة وخدمات الأمن السيبراني بمركز دبي للأمن الإلكتروني
“الأمن السيبراني” يدعو المؤسسات التعليمية لأخذ الحيطة والحذر من هجمات سيبرانية