موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    شرطة وشؤون عسكرية    مجلس شرطة دبي لخدمة المجتمع يستعرض حملات التوعية الأمنية

 جريدة البيان  28 ربيع الآخر 1445هـ - 12 نوفمبر 2023م

مجلس شرطة دبي لخدمة المجتمع يستعرض حملات التوعية الأمنية

استعرض مجلس شرطة دبي الاستشاري لخدمة المجتمع، حملات التوعية الجنائية والمرورية والاجتماعية التي تنفذها إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع.
جاء ذلك خلال ترؤس اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، للاجتماع الدوري للمجلس، الذي عقد في نادي ذخر لكبار المواطنين، بحضور أعضاء المجلس.
وأكد اللواء العبيدلي، خلال اللقاء حرص المجلس على تعزيز التعاون والتنسيق مع المجتمع، من خلال الخروج بمبادرات ومقترحات مشتركة، تسهم في تعزيز أمنه وأمانه وسعادته، مشيراً إلى أهمية تحقيق أهداف المجلس عبر تفعيل المقترحات التي يتم طرحها من قبل الأعضاء في مختلف المجالات.
واستعرض الحضور، قرارات الاجتماع السابق، وما تم تنفيذه منها خلال الفترة الماضية.
وقدم العقيد الدكتور سعود الرميثي، مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، شرحاً للحضور عن حملات التوعية في شرطة دبي، مشيراً إلى أن مرتكزات التوعية الأمنية تتمثل في تعزيز الوعي الأمني والمروري وثقافة احترام القانون، والإدارة المبتكرة والفعالة والمؤثرة للتوعية الأمنية، وتحفيز الحوار والتفاعل الإيجابي مع كل فئات المجتمع، والتعامل الاستباقي مع التحديات والظواهر الأمنية والمرورية.
وقال العقيد سعود الرميثي، إن وسائل التسويق لحملات التوعية تتمثل في الوسائل التقليدية وهي الإذاعة والتلفزيون، الصحف والمجلات، المواد المطبوعة، والمعارض والمؤتمرات، وشاشات الإعلانات، والرسائل النصية، والوسائل الإلكترونية.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 1997 بشأن الأوسمة والأنواط والشارات بقوة شرطة دبي