موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    شرطة وشؤون عسكرية    شرطة دبي تنظم دورة حول «التزييف العميق»

جريدة دار الخليج  25 جمادى الأولى 1445هـ - 09 ديسمبر 2023م

 شرطة دبي تنظم دورة حول «التزييف العميق»

نظم المركز الدولي للعلوم الجنائية في الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي دورة مُتقدمة في مجال التعرف على طرق وآليات «التزييف العميق»، المعروفة عالمياً باسم «Deep Fake»، وذلك في إطار الجهود المُستمرة على مواكبة كافة العلوم والتقنيات والابتكارات الحديثة. وأكد اللواء أحمد بن غليطة مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة أن الدورة تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على العمل على مواكبة كافة التطورات العلمية في مختلف المجالات واستخدامها في العلوم الشرطية.
نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، مُمثلة في مبادرة «التزامكم سعادة»، برنامجاً توعوياً في مدرسة حمدان بن راشد بدبي، بهدف التوعية بالتزامات الجمهور الرياضي في الملاعب التي ينص عليها القانون الاتحادي رقم 8 لسنة 2014 بشأن أمن المنشآت والفعاليات الرياضية. وأكد الملازم نابت سلطان الكتبي، خلال المحاضرة التي حضرها أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية والطلبة في مدرسة حمدان بن راشد، أن مبادرة «التزامكم سعادة» تستهدف تعزيز التواصل بين الأندية والجماهير الرياضية.

 القانون وفقًا لأخر تعديل قانون اتحادي رقم (12) لسنة 1976 في شأن قوة الشرطة والأمن