موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    العقارات والإسكان    لجنة في «استشاري الشارقة» تدرس مشروع تأجير العقارات

جريدة دار الخليج  25 شعبان 1445هـ - 06 مارس 2024م

 لجنة في «استشاري الشارقة» تدرس مشروع تأجير العقارات

كثّفت لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من اجتماعاتها لدراسة مشروع قانون تأجير العقارات في إمارة الشارقة.
وفي هذا السياق عقدت اللجنة عدة لقاءات، شملت لقاء مع المعنيين في اللجنة العقارية بغرفة تجارة وصناعة الشارقة، علاوةً على عقدها لاجتماع في مقر المجلس بمدينة الشارقة، لبحث مختلف بنود مشروع القانون.
تدارست اللجنة مختلف الرؤى حول مشروع القانون، وبحثت في مختلف مواده بعد أن أحاله رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة إلى لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى، في المجلس الاستشاري، استناداً لنص البند الرابع من المادة 7 من القانون رقم 2 لسنة 1999م، بشأن إنشاء المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وعملاً بأحكام المادة 72 من اللائحة الداخلية للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.
ترأس الاجتماع محمد علي الحمادي، رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى.

المرسوم الأميري وفقاً لآخر تعديل - مرسوم أميري رقم (55) لسنة 2015م بشأن إعادة تنظيم اللائحة الداخلية للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة الصادر بموجب القانون رقم (3) لسنة 1999