موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    الموارد البشرية    "الموارد البشرية والتوطين" تطلق خدمة "اسأل والوزارة تجيب" على منصات التواصل

جريدة الامارات اليوم  13 شوال 1445هـ - 22 أبريل 2024م

"الموارد البشرية والتوطين" تطلق خدمة "اسأل والوزارة تجيب" على منصات التواصل

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتوطين خدمة "اسأل .. والوزارة تجيب"، على حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، لتلقي أسئلة العاملين في القطاع الخاص من العمال وأصحاب العمل، والمهتمين بالتعرف على سوق العمل الإماراتي.
ودعت الوزارة كل من لديه استفسار لطرحه في خانة التعليقات، بتغريدة على منصة "إكس"، وعلى منصة "إنستجرام"، جاء فيها: "إذا كان لديك أي استفسار أو سؤال بخصوص إحدى خدماتنا، أو العمالة المساعدة، أو قانون تنظيم علاقات العمل، أو أي جوانب أخرى متعلقة بنطاق عملنا، شاركنا استفساراتك في التعليقات".
ولقيت "خدمة "اسأل.. والوزارة تجيب"، تجاوباً ملحوظاً من المتابعين الذين تنوعت تعليقاتهم بين الاستفسارات والأسئلة، وكذلك الاقتراحات. ووجهت الوزارة أصحاب الاقتراحات بتقديم بشكل رسمي عن طريق البريد الإلكتروني.
وترسل الوزارة ردود الأسئلة والاستفسارات لكل واحد بمفرده على خاصية "الدردشة"، فيما طالب المتابعون أن تكون ردود الوزارة على استفساراتهم وأسئلتهم ظاهرة للجميع "على العام" حتى يستفيد جميع المتابعون.

القانون وفقًا لآخر تعديل - قانون رقم (1) لسنة 2013 بشأن الموارد البشرية الحكومية
القانون وفقاً لآخر تعديل- قانون رقم (31) لسنة 2009 بإنشاء دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي
مرسوم بقانون اتحادي رقم (47) لسنة 2021 بشأن القواعد العامة الموحدة للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة