موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    مؤتمرات ومنتديات    ندوة حول الأدوار المشتركة مع الجهات الحكومية بعد غد

جريدة البيان 6 أبريل 2009 ، 11 ربيع الآخر 1430هـ، العدد 10519

 فعاليات
 ندوة حول الأدوار المشتركة مع الجهات الحكومية بعد غد

تنظم وزارة الشؤون الاجتماعية ندوة الأدوار المشتركة للوزارة مع الجهات الحكومية المحلية.. تحت رعاية معالي مريم محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الإجتماعية وذلك يوم بعد غد الأربعاء في فندق جراند حياة في دبى.
وصرح عبدالله راشد السويدي مدير عام وزارة الشؤون الاجتماعية بأن تنظيم الندوة يأتي ضمن الجهد الذي تبذله الوزارة للارتقاء بمستوى التعاون والتطوير مستفيدة في ذلك من الخبرات المحلية والعربية الميدانية منها والأكاديمية للإطلاع على أفضل الممارسات والتجارب وتنسيق الأدوار وتكاملها بغية الإفادة من أوراق العمل المقدمة ومن مستوى الحوار في الندوة.
وأوضح السويدى أن الندوة تهدف إلى التعرف على أدوار الجهات الحكومية المحلية في مجال الخدمات الاجتماعية ومعرفة مدى وجود الخدمات على مستوى الدولة من حيث التماثل أو الاختلاف ومن حيث سعة الانتشار والتكرار أو إزدواجية الأدوار إضافة إلى استعراض الأدوار التكاملية في العمل الاجتماعي ومشكلاتها واقتراح الحلول وطرح تصور الجهات المعنية والتصور المعد من قبل الوزارة في شأن الأدوار التكاملية بين الوزارة والجهات الحكومية المحلية.
ويشارك في الندوة ضيوف من الاردن والسعودية إضافة إلى وزارة الشؤون الاجتماعية والدوائر المحلية المعنية بالترخيص والإشراف والرقابة والدوائر المحلية التي تقدم خدمات اجتماعية متكاملة.

(وام)

قرار مجلس الوزراء بنظام وزارة الشؤون الاجتماعية
قرار مجلس الوزراء بنظام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
قرار مجلس الوزراء بشأن تعديل نظام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية
قرار مجلس الوزراء في شأن الهيكل التنظيمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية
قرار مجلس الوزراء رقم (6) لسنة 2008 بشأن الهيكل التنظيمي لوزارة الشؤون الاجتماعية
وزارة الشؤون الاجتماعية تعتمد هيكلة جديدة لموظفيه
لجنة عمل أصحاب الاحتياجات الخاصة تجتمع في وزارة الشؤون الاجتماعية