موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

 تصنيف الخبر    تقنية المعلومات    اللجنة التنفيذية تطلع على معايير وتصاميم تكنولوجيا المعلومات في حكومة أبوظبي

جريدة البيان - الخميس 27 اغسطس 2009 - العدد 10661

اجتماع
اللجنة التنفيذية تطلع على معايير وتصاميم تكنولوجيا المعلومات في حكومة أبوظبي

اطلعت اللجنة التنفيذية، برئاسة سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية عضو المجلس التنفيذي، خلال اجتماعها في ديوان ولي العهد بأبوظبي امس على تقرير مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات بشأن معايير وتصاميم تكنولوجيا المعلومات في حكومة أبوظبي.
ويهدف التقرير إلى مساعدة الدوائر والهيئات الحكومية في الإمارة على تحديث قدراتها والارتقاء بمستواها في مجال تكنولوجيا المعلومات وذلك من خلال نشر وتعزيز السياسيات والمعايير والإرشادات وأفضل الممارسات الخاصة بهذا المجال على نطاق الحكومة.
واعتمدت اللجنة مذكرات دائرة الشؤون البلدية بشأن مشروع أعمال الزراعة والتجميل الطبيعي لمدخل جزيرة ياس فضلا عن اعتمادها مشروع تطوير كورنيش أبوظبي ومشروع أعمال الصيانة والترميمات والإضافات والمشاريع الصغرى لأعمال الطرق والجسور في جزيرة أبوظبي ومنطقة أبوظبي ـ البر الرئيسي.
ووافقت اللجنة التنفيذية على مذكرة الإدارة العامة للجنسية والإقامة في استحداث وظائف دعم للإدارة من أجل تحسين مستوى الإدارة من خلال ما تقوم بتقديمه من خدمات تخدم الجمهور.


  "تقنية أبوظبي" تطلق مسابقة في استخدام تقنية المعلومات
الرقابة المالية تنظم منتدى التحقق من حوكمة تقنية المعلومات
د. حنيف حسن: الإمارات تمتلك بنية تحتية قوية لتقنية المعلومات