موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   10/03/2010 مواصلات الإمارات تستحدث أنظمة وبرامج جديدة

جريدة دار الخليج - الاربعاء 10 مارس 2010

مواصلات الإمارات تستحدث أنظمة وبرامج جديدة

دبي “الخليج”:
أكد محمد عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات أن المؤسسة تواصل اهتمامها بطرح مزيد من المشاريع والأفكار التطويرية في شؤون السلامة المرورية المدرسية من خلال معايير جائزة السلامة، التي يتم تنظيمها سنوياً، وأنها حريصة على ترسيخ مفهوم السلامة لكافة الشرائح المتعاملة معها . جاء ذلك خلال استقباله أعضاء فريق السلامة بمركز مواصلات الإمارات بعد إعادة تشكيله بحضور جاسم المرزوقي مدير مركز المواصلات المدرسية رئيس فريق السلامة .
وثمن دور فريق السلامة في نشر ثقافة السلامة والتربية المرورية بين شرائح المجتمع متمنيا له التوفيق والنجاح في تحقيق أهدافه مؤكدا ضرورة التركيز علي تفعيل كافة الأهداف والمهام المنوطة برئيس وحدة السلامة وبخاصة في تنفيذ برامج التوعية للطلبة وطرحها وتفعيل مشاركة المدارس في جائزة السلامة والتربية المرورية .
وناقش الجرمن خطة عمل فريق السلامة، لضمان مواصلة تطبيق كافة إجراءات وأنظمة وبرامج سلامة الطلبة المنقولين بالحافلات المدرسية .
من جانبه أشار جاسم المرزوقي إلى وجود العديد من إجراءات وأنظمة السلامة المطبقة في مركز المواصلات المدرسية، قائلاً إن الفريق يهدف إلى تطويرها من خلال طرح الدليل الإرشادي لسائق الحافلة، ومشروع تطوير برامج تدريب السائقين، ومشروع تطوير الرقابة الميدانية على الحافلات والسائقين .


بحث التعاون بين شرطة دبي ومواصلات الإمارات
مواصلات الإمارات تتعاقد على شراء 185 حافلة جديدة
6 فرق عمل بمواصلات الإمارات للمشاركة في برنامج خليفة للتميز الحكومي