موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   10/03/2010 تدشين الربط الإلكتروني بين هيئة الطرق وإقامة دبي

جريدة دار الخليج - الاربعاء 10 مارس 2010

تدشين الربط الإلكتروني بين هيئة الطرق وإقامة دبي

دبي “الخليج”:
انتهت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وهيئة الطرق والمواصلات من المراحل التجريبية للربط الإلكتروني بين الجانبين توفيراً للوقت والجهد على جمهور المتعاملين .
وقال المقدم خالد ناصر الرزوقي مساعد المدير العام لإقامة دبي لشؤون الخدمات الإلكترونية انه تم الانتهاء من المرحلة التجريبية من المشروع وسيتم تدشين الربط الإلكتروني بين الإدارة والهيئة خلال الأيام القليلة المقبلة بحضور مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للهيئة، واللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب .
وأشار المقدم خالد ناصر إلى أن الربط الإلكتروني بين الجانبين يأتي في إطار عمليات الربط بين الدوائر المحلية تطبيقا لمنهجية الحكومة الإلكترونية .
ومن جانبه قال أحمد هاشم بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص بهيئة الطرق والمواصلات إنه تم عقد عدة اجتماعات مشتركة بين الجانبين، بحثت إمكانية تعزيز سبل التعاون بما يسهم بطريقة إيجابية في تطوير آلية العمل .


ربط إلكتروني بين إدارة الجنسية والنيابة في دبي
ربط إلكتروني بين وزارات لعمل والداخلية والصحة
ربط إلكتروني بين دائرة القضاء في أبوظبي ووزارة العمل
ربط إلكتروني بين "العمل" وإدارة الجنسية لتسهيل منح التأشيرات
ربط إلكتروني بين إدارات المرور بدول «التعاون» لتبادل المعلومات
«ربط إلكتروني» بين «ترخيص» «ومرور» أبوظبي وشركات التأمين نهاية العام