موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   10/03/2010 اجتماع تنسيقي بشأن البرامج التدريبية القانونية لدوائر دبي الحكومية

جريدة دار الخليج - الاربعاء 10 مارس 2010

اجتماع تنسيقي بشأن البرامج التدريبية القانونية لدوائر دبي الحكومية

دبي “الخليج”:
عقد معهد دبي القضائي أمس اجتماعاً تنسيقياً يجمع مديري وحدات الشؤون القانونية، ومديري وحدات التدريب في الدوائر الحكومية . وبحث الاجتماع أوجه التعاون فيما يتعلق بالبرامج التدريبية وتنمية الموارد البشرية في الشق القانوني، بالإضافة إلى عرض الخطة التدريبية للعام الجاري .
واستهل الاجتماع، بحفل استقبال الضيوف، ثم ألقى مدير عام “معهد دبي القضائي” القاضي الدكتور جمال السميطي، كلمة ترحيبية، استعرض بعدها الخطة التدريبية للمعهد خلال العام الجاري، بالإضافة إلى عرض منهجية التدريب المتبعة في المعهد .
ويأتي عقد هذا الاجتماع التنسيقي ضمن إطار النشاطات المتعددة للمعهد في جوانب التدريب والتأهيل ونشر الثقافة القانونية في المجتمع عبر الندوات والدراسات والبحوث .
وأشار الدكتور السميطي إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تطويراً علمياً ملحوظاً على مستوى البرامج التدريبية، والتي ستتم فيها مراعاة المتطلبات المتنامية للمجتمع المحلي، مع حرص المعهد على تطوير الكوادر القانونية والقضائية الواعية والمسلحة بأحدث المعارف القانونية .


قانون رقم (2) لسنة 2009 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (6) لسنة 1997 بشأن عقود الدوائر الحكومية في إمارة دبي
تطبيق المرحلة الثانية من نظام الشكاوى بدوائر دبي
حمدان بن محمد يوجه بتطبيق نظام شكاوى المتعاملين في دوائر دبي