موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   10/04/2018 منصة شرطة دبي تعرض أحدث الخدمات الذكية

جريدة البيان الثلاثاء 23 رجب 1439هـ - 10 أبريل 2018م

منصة شرطة دبي تعرض أحدث الخدمات الذكية

تفقد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، منصة شرطة دبي المشاركة في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية في مركز دبي التجاري العالمي.
واطلع اللواء المري على الخدمات والتطبيقات الذكية والابتكارات التي عرضتها مختلف الإدارات العامة عبر منصة شرطة دبي، بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، واللواء محمد سعيد بخيت مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، وعدد من مديري الإدارات ومراكز الشرطة والضباط.
وثمن المري دور المجلس التنفيذي لإمارة دبي في استمرارية معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية، مؤكداً أن هذه الاستمرارية، دليل واضح على نجاح المعرض، وتحقيق أهدافه الرامية إلى تطوير الإمكانات الذاتية للموظفين والمؤسسات الحكومية، عبر الاطلاع على التجارب المتميزة وخاصة في المجال الذكي والذكاء الاصطناعي.
وأكد أن المعرض يشهد سنوياً تنافسية إيجابية بين مختلف الدوائر الحكومية يسهم في تطوير الأداء والارتقاء بالإمكانات، وتقديم كل ما هو جديد ومهم للعمل المستقبلي، وخاصة في ما يتعلق بالبرامج الذكية وبرامج الذكاء الاصطناعي، مواكبة لتوجهات حكومة دبي في هذا الشأن وبما يعزز وضع تصورات مستقبلية وحلول مبتكرة ذكية تحقق السعادة للمواطنين والمقيمين والزائرين.
وحول مشاركة شرطة دبي في المعرض، أكد الرائد عبد الباسط علي، المنسق العام للمعارض في شرطة دبي، أن القيادة العامة لشرطة دبي تشارك في المعرض بناء على توجيهات القائد العام لشرطة دبي وذلك لعكس الصورة المشرقة وتقديم التوعية بالخدمات الأمنية والذكية التي توفرها.

 القانون وفقًا لأخر تعديل قانون اتحادي رقم (12) لسنة 1976 في شأن قوة الشرطة والأمن
شرطة دبي تطلق مختبراتها الاستراتيجية 2018