موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   02/01/2021 استعراض مشروع قانون استغلال الشهادات الوهمية

جريدة البيان 18 جمادى الأولى 1442هـ - 02 يناير 2021م     

استعراض مشروع قانون استغلال الشهادات الوهمية

ناقشت لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته في مقر الأمانة العامة للمجلس في دبي، برئاسة ناصر محمد اليماحي رئيس اللجنة، تقريرها حول مشروع قانون اتحادي في شأن استغلال الشهادات العلمية الوهمية.
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة كل من سارة محمـد فلكناز مقررة اللجنة، وشذى سعيـد النقبي، وضـرار حميـد بالهـول، ود. شيخة عبيــد الطنيجي، وعفــراء بخيــت العليلـي، ود. حواء الضحاك المنصوري.
واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع تقريرها حول مشروع القانون المكون من 11 مادة، وناقشت الملاحظات والتعديلات التي أدخلتها عليه، وقررت اعتماده في اجتماعات قادمة لرفعه إلى المجلس ومناقشته في إحدى جلسات المجلس.

القرار وفقًا لآخر تعديل - قرار وزير التعليم العالى والبحث العلمى رقم (35) لسنة 2013م في شأن تعديل نظام معادلة الشهادات العلمية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي