موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   26/09/2021 شرطة الشارقة تبحث تطوير العمل الحكومي مع شركائها الاستراتيجيين

جريدة البيان  19 صفر 1443هـ - 26 سبتمبر 2021م

شرطة الشارقة تبحث تطوير العمل الحكومي مع شركائها الاستراتيجيين

بحث اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة خلال لقائه عدداً من شركاء القيادة الاستراتيجيين بنادي ضباط الشرطة قرار المجلس التنفيذي بشأن التصرف باللقطة والأموال المتروكة في الإمارة من خلال التنسيق ووضع آلية عمل لتنفيذه والاتفاق على تسليم اللقطة والأموال المتروكة إلى القيادة العامة لشرطة الشارقة.
وأوصى الاجتماع بعدد من التوصيات تمثلت في وضع برامج مشتركة بين الأطراف التي تسهم في تطوير العمل الحكومي وتصب في المصلحة العامة.
حضر اللقاء الشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة وعلي بن سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي ويوسف العثمني رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة والعميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة والمديرون العامون ومديرو الإدارات ذات الاختصاص.
وأكد اللواء الشامسي أن هذه اللقاءات تعكس التزام الجهات الحكومية في إمارة الشارقة بالتعاون وبتكامل الجهود الممكنة لتحسين مختلف نواحي حياة والذي يصب في تحقيق الأهداف المشتركة في خدمة المجتمع.

 القانون وفقًا لأخر تعديل قانون اتحادي رقم (12) لسنة 1976 في شأن قوة الشرطة والأمن
قرار وزاري رقم (29) لسنة 1986م بشأن إعادة تنظيم الإدارة العامة لشرطة الشارقة