موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   22/06/2022 “الشؤون الاجتماعية في الوطني الاتحادي” تناقش موضوع تنظيم العمل التطوعي

جريدة الوطن 22 ذو القعدة 1443هـ - 22 يونيو 2022م

“الشؤون الاجتماعية في الوطني الاتحادي” تناقش موضوع تنظيم العمل التطوعي

ناقشت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته أمس في مقر الأمانة للمجلس بدبي، برئاسة سعادة ناعمة عبدالرحمن المنصوري رئيسة اللجنة،موضوع تنظيم العمل التطوعي.
حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من محمد عيسى الكشف مقرر اللجنة لهذا الاجتماع، ومريم ماجد بن ثنية، والدكتورة موزة محمد حمرور العامري.
كما حضر الاجتماع ممثلو وزارة التربية والتعليم، ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وجمعية الإمارات للتطوع، وجمعية أصدقاء البيئة، والاتحاد النسائي العام، والجمعيات التطوعية لأصحاب الهمم.
وناقش الاجتماع موضوع تنظيم العمل التطوعي وفق محاور استراتيجية وزارة تنمية المجتمع في شأن تعزيز العمل التطوعي، ودور الوزارة في تنظيم ومراقبة الاعمال التطوعية، والتنسيق بين الوزارة والجهات المنظمة للعمل التطوعي في شأن تنظيم العمل التطوعي على مستوى الدولة، وعرض المشاركون في الاجتماع التحديات التي تواجههم في ممارسة العمل التطوعي، وأبدوا مجموعة من المقترحات التي تسهم في دعم العمل التطوعي في الدولة، وتعظيم دوره لدى مختلف فئات المجتمع. وام

قانون اتحادي رقم 13 لسنة 2018 بشأن العمل التطوعي
قرار مجلس الوزراء رقم (70) لسنة 2020 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون الاتحادي رقم (13) لسنة 2018 في شأن العمل التطوعي