موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   23/03/2023 حكومة رأس الخيمة تعتمد ساعات دوام «الجمعة» خلال رمضان

جريدة البيان 1 رمضان 1444هـ - 23 مارس 2023م

حكومة رأس الخيمة تعتمد ساعات دوام «الجمعة» خلال رمضان

وجّه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أن يكون الدوام الرسمي لموظفي حكومة رأس الخيمة يوم الجمعة خلال شهر رمضان باعتماد نمط العمل المختلط المرن بنسبة 70% عن بُعد، وبنسبة 30% حضورياً بما لا يخل بمستوى الخدمات المقدمة ويحقق سعادة المتعاملين وإنجاز جميع معاملاتهم الحكومية وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة.
وتأتي هذه التوجيهات في إطار حرص صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على توفير ظروف وبيئة العمل المناسبة للموارد البشرية وإتاحة الخيارات المناسبة لأداء مهامهم الوظيفية بسهولة ويسر في هذا الشهر الفضيل.
وفي هذا الإطار، أصدرت دائرة الموارد البشرية لحكومة رأس الخيمة، تعميماً إلى كل الجهات الحكومية في إمارة رأس الخيمة للعمل بموجب هذه التوجيهات ووفقاً للضوابط اللازمة لتحقيق سعادة المتعاملين، وبما يعزز من كفاءة وفعالية أنماط العمل المرنة التي تعتمدها الحكومة.
وأشارت الدائرة إلى أنه على الجهات الحكومية وضع خطة عملها في ضوء هذا النظام المرن ووفقاً للنسب المئوية التي تلائم طبيعة أعمالها وظروف التشغيل اللازمة بما يضمن استمرارية تقديم خدماتها بكفاءة وفعالية.

القانون وفقًا لآخر تعديل - قانون رقم (1) لسنة 2013 بشأن الموارد البشرية الحكومية
تعميم دائرة الموارد البشرية بحكومة رأس الخيمة رقم 31 لعام 2017 فى شأن بدء عملية تقييم أداء الموارد البشرية وفقا لنظام ادارة الاداء