موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

  أستعراض تاريخيًا   28/09/2011 سيف بن زايد: تطوير العمل الشرطي يعزز مسيرة الأمن والأمان

جريدة الاتحاد - الأربعاء 28 سبتمبر 2011

ترأس اجتماع «القيادة العليا» واطلع على خطط التطوير في مراكز وأقسام الفجيرة
سيف بن زايد: تطوير العمل الشرطي يعزز مسيرة الأمن والأمان

الاتحاد
شدد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على أهمية استمرارية تطوير العمل الشرطي؛ بما يسهم في تقديم خدمات راقيّة ومتميزة للجمهور، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بتعزيز مسيرة الأمن والأمان وفق أرقى المعايير العالمية.
جاء ذلك، خلال ترؤس سموه أمس لاجتماع لجنة القيادة العليا في مقر القيادة العامة لشرطة الفجيرة، حيث تمت مناقشة موضوعات الاستراتيجية ومؤشرات الأداء لخطة (2011-2013)، واطلع سموه على نسبة الإنجاز فيها، كما استمع إلى عرض تفصيلي للدفاع المدني، وناقش أبرز التحديات والمعوقات موجها سموه اللجنة بوضع الحلول المناسبة لذلك، إلى جانب اطلاعه على الخطط الاستراتيجية وبرامج العمل الخاصة بالمؤسسات الإصلاحية والعقابية.
وكان سموه تفقد سير العمل الشرطي في إمارة الفجيرة، واطلع على خطط التطوير وبرامج العمل الشرطي والخدمي في مختلف المراكز؛ والأقسام التابعة لشرطة الفجيرة.
ورافق سموه، خلال الزيارة، كل من الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، واللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة في شرطة أبوظبي، وعدد من الضباط.
واستمع سموه إلى عرض بقسم شرطة مطار الفجيرة؛ تناول تفاصيل المبادرة الاستراتيجية لعام 2011، ثم زار مركز شرطة المدينة الشامل، واطلع على سير العمل فيه، وتجول سموه في مختلف أقسام المركز واستمع إلى عرض عن مهام وآليات عمل المركز قدمه الرائد راشد حميد اليماحي؛ رئيس مركز شرطة المدينة الشامل، وتناول مهام العمل المختلفة في المجالات المرورية والمجتمعية والجنائية؛ فضلاً عن أداء مسرح الجريمة.
وتوجه العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة، بالشكر والتقدير إلى سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على دعمه المتواصل لجميع القطاعات الشرطية في وزارة الداخلية، وغيرها من القطاعات والمؤسسات المجتمعية والمناشط العامة ذات الصلة بالأمن الاجتماعي والاستقرار العام.


قانون رقم (1) لسنة 1972م بشأن الشرطة والأمن العام
قانون رقم (12) لسنة 1976 في شأن قوة الشرطة والأمن

مناقشة الارتقاء بالعمل الشرطي في أم القيوين
الشعفار يوجه بتسهيل الإجراءات وتطوير العمل الشرطي
ورشة استراتيجية العمل الشرطي تبحث الحد من الجريمة
لجنة القيادة العليا في عجمان تبحث الارتقاء بالعمل الشرطي
المنهالي يحث على مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل الشرطي
طالب بن صقر يبحث تطوير العمل الشرطي مع وفدين من الداخلية
سيف بن زايد: الارتقاء بالعمل الشرطي يبقي الإمارات واحة للأمن
سيف بن زايد: العمل الشرطي رديف حقيقي للحضارة والإبداع والرقي
سيف بن زايد يدعو الى تعزيز الجهود الاستراتيجية لتطوير العمل الشرطي

النعيمي: لدينا استراتيجية واضحة للارتقاء بالعمل الشرطي تواكب نهضة الدولة