موقع معروف

النشرة القانونية

للاشتراك مجانًا بخدمة الأخبار القانونية التي تقدمها شبكة المحامين العرب، ومتابعة أهم الأخبار القانونية اليومية ، ارسل كلمة " اشترك - الإمارات " أو "Subscribe - uae" على الرقم التالي ثم اضف رقم الخدمة بقائمة جهات الإتصال لديكم

أستعراض تاريخيًا   01/12/2011 اللجنة الوطنية للانتخابات تكرم المشاركين في تنظيم انتخابات المجلس الوطني

جريدة دار الخليج - الخميس 01 ديسمبر 2011

اللجنة الوطنية للانتخابات تكرم المشاركين في تنظيم انتخابات المجلس الوطني

نظمت اللجنة الوطنية للانتخابات بمركز دبي التجاري العالمي أمس حفل تكريم للمشاركين في تنظيم انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2011 تقديراً للجهود التي بذلوها في سبيل انجاح هذا الحدث الكبير .
حضر الحفل الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، وأعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات، ورؤساء لجان الإمارات، وفرق العمل، وعدد من مسؤولي المؤسسات الاعلامية والفعاليات التي شاركت في الانتخابات .
وقال الدكتور أنور قرقاش في كلمة له “لقد تمكنا في اللجنة الوطنية للانتخابات بفضل جهود ومشاركة كافة العاملين من إخراج الانتخابات بالشكل الذي ينسجم والتطور الكبير الذي تشهده الإمارات في شتى الميادين والقطاعات، وهذا ما كان ليتم لولا العمل الدؤوب والحرص على تنفيذ العمل وفقاً لأفضل المعايير، ما يؤكد أن أبناء الإمارات أهل للثقة الكبيرة التي توليها لهم القيادة الرشيدة” .
وأشاد بالمستوى المتميز للمشاركين في تنظيم الانتخابات خاصة الذين عملوا على مدى ستة أشهر بشكل متواصل، مشيراً إلى أن اللجنة لمست منهم قوة التحدي والإصرار على تنفيذ الانتخابات بشكل منظم ومشرف على الرغم من ضخامة العمل وتوزعه على مختلف أنحاء الدولة .
وثمّن الدور والجهود التي قدمتها مؤسسات وجهات وطنية، والتي كان لمساهمتها في رفد اللجنة الوطنية للانتخابات بالخبرات البشرية والتقنية الدور الكبير في النجاح الذي تحقق .
وقام الدكتور أنور قرقاش في نهاية الحفل بتكريم الجهات التي ساهمت في تنظيم الانتخابات والموظفين من خلال تقديم الشهادات التقديرية والدروع التذكارية لهم . (وام)


مرسوم بدعوة المجلس الوطني الاتحادي للانعقاد
استعراض الترتيبات النهائية لانتخابات المجلس الوطني
اللجنة الوطنية للانتخابات تؤكد أهمية المشاركة الواسعة
اعتماد التعليمات التنفيذية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي
اللجنة الوطنية تعلن الجدول الزمني لانتخابات المجلس الوطني
اللجنة الوطنية تستعرض آخر مستجدات الخطة العامة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي